شركة عزل خزانات بالدمام‏

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام تعتبر من أبرز الشركات الرائده في مجال عزل الخزانات، لأنها تعمل فيها المجال منذ فترة تزيد عن 15 عامًا، وتمتلك طاقم من المهنيين المجهزين بالتقنيات، والأدوات الحديثة الذين يضمنون تنفيذ مهام عزل الخزانات بالكفاءة الكبيرة، ويعتمدون على المواصفات، والضوابط والقوانين المعتمدة في هذا المجال، و يتمكنون من تنظيف الخزانات وتطهيرها، وعزلها من الخارج والداخل، ونوفر لكم الخدمات المتكاملة من خلال التقنيات العصرية، ونضمن خدمات فعالة، وسريعة على مدار اليوم.

أفضل شركة عزل خزانات بالدمام

نحرص على أن نكون أفضل شركات عزل الخزانات على مستوى المنطقة، ولذلك نتمكن من اتباع العديد من الطرق خلال تطبيق العزل على الخزانات، وأبرزها:

  • العزل الحراري بالبولي إثلين، وهي من الطرق المشهورة لمنع التسريبات الحرارية التي تصيب الخزانات العلوية.
  • العزل الحراري بالبوليسترين، ونستخدم في هذه الطريقة ألواح البوليسترين التي نركبها على الخزانات، حتى نمنع تعرضها إلى التسريب الحراري.
  • العزل المائي باللصقة، ونستخدم اللدائن الحرارية أو مادة البيتومين في تغطية الخزانات لمنع تعرضها إلى التسريب.
  • العزل المائي بالشرائط، ونعتمد على الشرائط العازلة التي يتم تركيبها على الخزانات مثل شرائط الاسفلت.
  • العوازل المائيه بالرش، وتعتمد على مواد عازلة يتم رشها على أسطح الخزانات مثل مادة الايبوكسي.

مميزات شركة عزل خزانات بالدمام

نقدم  لكم أفضل خدمات عزل الخزانات المائية، لأننا نمتلك المقومات، والإمكانيات التي تجعلنا نتعامل مع الخزانات بسهولة كبيرة، وأبرز هذه المزايا هي:

  • نتمتع بالخبرة الطويلة مع تقديم خدمات التقييم، والتنظيف للخزانات التي نقوم بعزلها.
  • نعتمد على الفنيين، والمهندسين، والعمال المدربين بأفضل مستوى عزل الخزانات بالمستوى المرتفع من الجودة، لأننا نهدف إلى حمايتها، وزيادة عمرها الافتراضي.
  • يتمتع بالمهارة، والكفاءة العالية، واتقان جميع الخدمات التي نقدمها من خلال أفضل المختصين.
  • نعتمد على مهندسين، وفنيين ماهرين في التعامل مع الخزانات بجميع أنواعها، والأحجام والخامات المتنوعة مع تقديم خدمات العزل المعتمدة.
  • نكشف عن الخزانات، ونتعرف على المشكلات التي تعاني منها، ونقوم بصيانتها قبل تطبيق العوازل.
  • لا نغادر موقع العميل الا بعد أن نختبر الخزانات، ونتأكد من جودة العزل الذي تم تقديمه.

خطوات شركة عزل خزانات بالدمام

نهتم بالخطوات التي يطبقها طاقم المهندسين المختصين، والعمال خلال تطبيق العوازل على الخزانات العلوية والارضية حتى نصل إلى النتائج المرجوة من السادة العملاء، وأبرز هذه الخطوات هي:

  1. نزور موقع الخزان بعد أن تتواصل معنا، ونبدأ في معرفة جميع التفاصيل.
  2. نفحص الخزانات بشكل جيد، ونكشف عن التسربات المائية، والأضرار التي أصابتها قبل أن نبدأ في تطبيق العزل.
  3. نحدد نوع العوازل المستخدمة، والادوات والمعدات، وطريقة العمل طبقًا إلى أحجام وأنواع الخزانات.
  4. نطبق العزل بالطريقة المناسبة لنوع الخزان، ثم ننتظر حتى يجف العازل.
  5. نختبر العزل من خلال الطريقة المناسبة، حتى تتاكد من جودة العوازل التي قام طاقم العمل بتطبيقها على الخزانات.
  6. نقدم شهادة ضمان مكتوبة إلى العميل، حتى نضمن جودة الخدمة والصيانة الدورية، والمتابعة للخزانات.

خدمات شركة عزل خزانات بالدمام

نوفر الخدمات الشاملة خلال تنظيف الخزانات، وعزلها حيث أننا شركة مثالية، وتمتلك كفاءة، وجودة كبيرة خلال تنفيذ المهام، وأبرز الخدمات التي نقدمها:

خدمات تنظيف الخزانات

نهتم بتنظيف الخزانات العلوية، والأرضية عن طريق طاقم العمل المختص قبل تطبيق العزل، حتى نزيل جميع الرواسب، والمواد الغريبة الموجودة داخل الخزانات من خلال منظفات تناسب كل نوع من أنواعها.

خدمة عزل الخزانات

تعد من أبرز الخدمات التي تفوقنا فيها من بين جميع شركات هذا المجال، حيث أننا نعزل الخزانات الارضية والعلوية من الداخل، والخارج عن طريق خبراء مختصين، ونتمكن من الحفاظ على الخزانات لفترة طويلة من الوقت.

خدمة تعقيم الخزانات

وهي من الخدمات المرتبطة بتنظيف الخزانات قبل تطبيق العوازل، حيث نقوم بتعقيم الخزانات، حتى نقلل من تواجد البكتيريا، والجراثيم التي تتعرض لها الخزانات بسبب ركود المياه لفترة طويلة بداخلها، أو تعرضها إلى أشعة الشمس المباشرة طوال الوقت.

أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

عندما تبحث عن الشركات التي تقدم خدمات عزل الخزانات بأقل التكاليف الممكنة مع الاحتفاظ بجودة العزل، فان شركتنا حققت رقم قياسي على مستوى جميع الشركات التي توفر خدمات ممتازة لعزل الخزانات بالتكاليف، والأسعار الرخيصة.

شركتنا توفر عروض، وخصومات على خدمات عزل الخزانات مائيًا وحراريًا في مختلف المناطق، حيث أن خدماتنا تقدم بالاسعار التنافسية، فعندما تتواصلون مع أرقامنا سوف تجدوا الكثير من التفاصيل حول أسعار الخدمات، وشركتنا مميزة في هامش الربح القليل الذي تطلبه على الخدمات الشامله لعزل الخزانات، والحفاظ عليها بالكفاءة، والجودة العالية.

أرقام شركة عزل خزانات بالدمام

نحن من الشركات التي تقدم خدمات احترافية في عزل الخزانات، وتراعي الطرق الحديثة في التواصل مع عملائها من مختلف مناطق البلاد حتى توفر لهم سرعة الحصول على خدمات عزل الخزانات، فتقدم طاقم دعم فني مهني مدرب على الرد على العملاء طوال اليوم، حتى تلبي متطلباتهم.

ونستخدم طرق متنوعة حتى نتيح إلى الجميع الحصول على خدمات عزل الخزانات بدون أي معاناة، لذا ارقامنا متواجد أمامكم اطلبوا الهواتف وخلال دقائق معدودة سوف تجد طاقم مختص يتوجه إليك ليعاين الخزان، فيمكنك أن ترسل رسالة عبر الانترنت تطلب فيها الحصول على الخدمة أو الحجز أو تتعرف على تفاصيل الخدمات المقدمة في شركتنا، تواصل الآن بدون تردد.

نصائح شركة عزل خزانات بالدمام

نوفر الخدمات الاحترافية، والمستوى العالي من الخدمات خلال عزل الخزانات، وننصحكم بنصائح عديدة، وأبرز هذه النصائح:

  • اهتموا بعزل الخزانات مائيًا وحراريًا حتى يتم حمايتها من العوامل البيئية، والجوية.
  • استخدموا العوازل المميزة في الأسواق، والتي تناسب نوع الخزانات الخاصة بكم.
  • اهتموا بصيانة الخزانات، وتفتيشها من فترة إلى أخرى حتى يتم اكتشاف الأضرار التي تصيبها أو تؤثر على طبقة العزل في وقت مبكر.
  • فرغوا الخزانات عند السفر، حتى لا تتركوا المياه بداخلها تتكاثر بها الميكروبات، والجراثيم مع مرور الوقت.
  • نظفوا الخزانات قبل استخدامها عند السفر لفترة طويلة، حتى تضمنوا نقاء المياه الموجودة بداخلها

خاتمة

شركة عزل خزانات بالدمام تقدم خدمات عزل الخزانات بالطرق، والأساليب الحديثة، والعوازل مميزة مع طلب أقل سعر لعزل الخزانات، ولا تتوقف عن العمل، وإنما تعمل على مدار 24 ساعة من أجل خدمتكم.

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة أو لأي استفسار